عــشــق الــشوكـولاتــة

للتواصل الجاد من النساء فقط


0541222856


من الساعه 2 الظهر الى 12 الليل




2010/05/03

كب كيك ستيك المناسبات مزين بالفوندان { الحبهـ بـ 4 ر.س }

أشكال وألوان حسب الطلب
مناسبات الولادة والزواج والتخرج...




























هناك 8 تعليقات:

  1. مرحبا اختي انا من جده وابغا من الكب كيك للمواليد
    ابغا 30 حبه بكم تحسبيلي هيا
    وبالنسبه للدفع والتوصيل كييف راح يكون
    انا ابغاكي تجيبيلي هيا على البيت وانا اعطيكي حق المشوار

    ردحذف
  2. ما شاء الله تبارك الرحمن
    اشكل روعه بس بصرحه غاليه اسعارك مره يعني لوتنزلين من الاسعار شويه رح يكون عليك اقبال كبير

    ردحذف
  3. الله يفتــــــــــــــح ويسر عليك أمرك ويبارك لك برزقك عن جد شغلك عجبني احس وحدها فنااااانه لو بيدي شريت منك هذره توصيل ومن هالكلام بس عن جد ابدآع ويلي حوآلينك أتمنى يدعمونك بصرآحه شغل صححححح وخاصه انك بنت بلدهم وتستحقييييين

    ربي يحفظك من كل شر

    أختك الصغيييييييره

    ردحذف
  4. ماشاء الله شغلك روعه انا رمضان الي فات اخذت من عندك معجنات روعه وصلتني فرش ولذيذه وكنت ابغى اطلب من الاشياء الثانيه بس شكلي جيت متاخر
    وان شاء الله ناويه اطلب من عندك يوم ٦ شوال ان الله احيانا من قبعات التخرج مره عجبتني وشكلها حيكون مميز في حفلة اختي ان شاء الله المره هاذي بجي بدري بس حابه اسالك متى اطلب من شعبان ولا رمضان شوفي متى تحبي وانا اكلمك ان شاء الله ولله يعطيك العافيه والله يوفقك من جد فنااااااانه ماشاء الله عليك

    ردحذف
  5. ماشاء الله روووعه يعطيك العافيه
    طيب انتي صح في الرياض
    ولو صح تقدري توصلي الطلبات لجدة
    والازماطلبها قبل المناسبه بكم يوم حدديلي

    ردحذف
  6. ماشاءالله تبارك الرحمن الله يعطيكي العافية ويوفقك ويرزقك بصراحة شغلك مررره روعة والاروع الطعم ماشاءالله بجد تسلم يدك وربنا يحفظك

    ردحذف
  7. ملشاء الله اشكال تفتح النفس الله يعطيك العافية

    ردحذف
  8. الله يعطيكي العافية انا اقدم نفس الطلبية بس الحبة 2 واي كمية او تشكيلة مطلوبة مراسلتي lastdreem@gmail.com

    ردحذف