عــشــق الــشوكـولاتــة

للتواصل الجاد من النساء فقط


0541222856


من الساعه 2 الظهر الى 12 الليل




2010/05/03

كب كيك قبعات التخرج ( الحبهـ بـ 4 ر.س )











هناك 4 تعليقات:

  1. مشآء الله عليك ربي يحفظك مرره رووعه تسلم يدينك طيب طريقتها ما تنزليها غلاتي ولا يعني هذا شي خآص وسر مهنتك واذا ما نزلتيها شي والله برآحتك وهذا سرك ومهنتك الله يخليك لعين ترجيك. ويسمح امورك ويرزقك يـــارب

    اختك الصغيييره

    ردحذف
  2. مرحباااا شغلات روعه ماشاء الله عليك
    بغيت اسالك حبيبتي اذا بغيت تسويلي كميه من متى لازم احجز
    وهل تسوين خصم ولا
    وطبعا انتي من الرياض صح ؟؟

    ردحذف
  3. السسسسسسسسسسلآم عليكم ..مرحبا اختي انا ابغى طلبيه

    بس سله وحده مو كثير ..ابغاها نهاية شهر 7 ..

    كم الحساب ؟؟؟ انا في ينبع

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    اخبارك
    انا عندي حفلة تخرجي بس بعرف متى يوصل لي
    وكم حسابك
    ياريت تردين عليا بسرعه

    ردحذف